التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 10:40 ص , بتوقيت القاهرة

كوميكس.. "من بره هالله هالله".. أحلام وإليسا "سمن على عسل أسود" والجمهور "فاقس"

أحلام وإليسا
أحلام وإليسا

يبدو أن المشادات الكلامية بين النجمتين أحلام وإليسا، لا تزال قائمة في نفوس الجمهور حتي الآن، ففي الوقت الذي تؤكدان فيه على طيبة العلاقة بينهما باستمرار، إلا أن انطباع الغيرة وعدم التفاهم، اللتان تسيطران على السطح سبب قناعات وآراء الجمهور. 


وظهر ذلك بوضوح، خلال "الكوميكسات" والتعليقات الكوميدية التي ابتكرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على صور عودة أحلام للجنة تحكيم البرنامج مجددًا بعد استبدالها بالمطربة نوال الكويتية.


وترصد الكوميكسات حدوث صراع ومشادات بين النجمتين في كواليس البرنامج بشكل ساخر.



وذاك منذ المشادة الأولي بين "أحلام" و"إليسا"، التي شاهدها الجمهور خلال المؤتمر الصحفي لبرنامج "The Voice"، الذي أقيم بحضور الصحافة والإعلام، عندما عقبت "أحلام" على حديث "إليسا" خلال المؤتمر بطريقة استفزازية على حد قول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.




وتظهر "إليسا"، خلال الفيديو، وهي تقول: "أنا حريصة أن يكون أحلى صوت عندي بالإذن منكم"، إلا أن "أحلام" ترد عليها قائلة: "أنا بقول لإليسا العبرة بالنهاية".



أما المشادة الثانية خلال المؤتمر، عندما قالت "أحلام": "أنا رصدت أخطاء لجنة التحكيم في الموسم الماضية لتتجنبها"، إلا أن إليسا عقبت قائلة: "أنها لم تأتِ مكان أحد وأنها لا تعرف ما هي نقاط ضعف اللجنة السابقة للبرنامج، فهي جاءت لتضع بصماتها الخاصة وهويتها".


يذكر أن "إليسا"، تعرضت مساء أمس، للإغماء خلال إحيائها حفلًا غنائيًا ضخمًا، على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية بدبي، ونقلت على الفور إلى المستشفي.


اقرأ أيضًا..


فريق عمل "The Voice" ممنوع من الحديث عن البرنامج بأمر الإدارة